تأخذك إلى أعماق الفكر

كيف يمكنني الكتابة بموقع المحطة ؟

تستطيع كتابة مـقالات علميّة، مقالات رأي، تحليلات اقتصاديّة، تقارير، مقالات مترجمة، أخبار علميّة، قصص قصيرة، ومراجعات الكتب والأفلام.

هل هناك شيء آخر سوى الكتابة؟

يمكنك المساهمة بتصاميم إنفوجرافيك أو اقتباسات مصوّرة، وترجمة الفيديوهات وتسجيل المقالات صوتيًّا، والمساهمة بالتدقيق اللغويّ.

كيف يمكنني الانضمام؟

إذا أردت النشر على المحطّة لأوّل مرّة يرجى إرسال مقالك مرفقًا بصورة لك، واسمك باللغة العربيّة، بالإضافة لوصف قصير لك، إلى الإيميل التالي: submissions@elmahatta.com

*تُنشَر مساهماتك في المحطّة باسمك منذ المرّة الأولى، وتُنشئ لك المحطّة حسابًا رسميًّا خاصًّا بك بعد مساهمتك الثالثة والتأكّد من التزامك بكونك فردًا من عائلة المحطّة الملتزمين.

من أجل نشر مقالك بسرعة أكبر يرجى مراعاة الشروط التالية:

1- الالتزام باللغة العربية الفصحى.
2- الالتزام بقواعد الإملاء وعلامات الترقيم والتنقيط وتنسيق الفقرات قدر الإمكان.
3- اختيار عنوان مناسب للموضوع، والابتعاد عن العناوين المضلّلة.
4- إرفاق صورة مناسبة للمحتوى إنْ أمكن، ويُفضّل أن تكون بعرض 800 بيكسل وارتفاع 400 بيكسل.
5- ألّا يكون المحتوى قد سبق نشره في أي موقع أو منصّة إعلاميّة أخرى.
6- عدم احتواء المادّة المراد نشرها على سبّ أو إهانة أو تشهير أو تجريح بشخص معيّن أو هيئة أو الإساءة لطائفة أو دين أو قومية أو مذهب أو أيّ محتوى خادش للحياء.
7- ألّا يقلّ عدد كلمات المقال عن 600 كلمة، وعدد كلمات الخبر عن 300 كلمة، وفي حال زيادة عدد كلمات المقال عن 1500 كلمة يحق لإدارة الموقع تحرير المقال أو نشره في صيغة حلقات.
8- ذكر المصادر والمراجع المستند إليها في حال الاعتماد على دراسات أو عند إرفاق بيانات أو أرقام من مصادر أخرى لحفظ حقوق الملكية الفكرية.
9- في حال كان الموضوع مترجمًا، يرجى إرسال رابط الموضوع الأصلي مع الموضوع.

ملاحظة: موقع المحطّة غير ملزم بنشر كلّ ما يصل من مساهمات، وإدارة التحرير ملزمة بالردّ وتوضيح سبب عدم النشر خلال مدّة لا تتجاوز أربعة أيّام.